1100 شاب يتقدمون لشغل 1000 وظيفة في القطاع الخاص بالرياض

نظمت غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل برئاسة نائب رئيس مجلس ادارة الغرفة المهندس منصور الشثري صباح يوم الخميس (8 مارس) بمقر الغرفة، ملتقي التوظيف بالقطاع الخاص وذلك بمشاركة (19) منشأة طرحت (1006) وظيفة هندسية وفنية وادارية ومحاسبية وأجرت المقابلات الشخصية مع المتقدمين لشغلها بالكوادر السعودية المؤهلة من الشباب حملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية وشهادة المتوسطة، برواتب تراوحت من 4000 الى 7000 ريال بالإضافة الى العديد من المزايا الأخرى، وقد تقدم لهذه الوظائف 1154 باحث عن عمل.
وبالتزامن مع ملتقى التوظيف تم تنظيم محاضرة ارشادية لتوعية الباحثين عن العمل بكيفية اعداد السيرة الذاتية وإجراء المقابلات الشخصية حضرها جميع المتقدمين في هذا الملتقى .
ونوهت الغرفة بمشاركة منشآت القطاع الخاص في الملتقي داعية الشباب للاستفادة من الفرص الوظيفية التي يتم طرحها بشكل مستمر عبر مركز التدريب والتوظيف بالغرفة .
وكانت الغرفة قد اكدت على تسخير قدراتها وامكاناتها لتعزيز تواصلها مع كافة الجهات في القطاعين الخاص والعام ذات العلاقة، للمساهمة في انجاح برامج توطين الوظائف تجاوبا مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

شارك الخبر