Skip Navigation Linksغرفة الرياض > الرئيسية > المناسبات

 نائب أمير الرياض يرعى معرض "سوقرام" لشباب الأعمال الأربعاء

تنظمه غرفة الرياض بهدف توفير منصة لدعم الشباب:



يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير منطقة الرياض يوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017، حفل افتتاح "معرض سوقرام"  الذي تنظمه غرفة الرياض ممثلة بلجنة شباب الأعمال بمقر مركز  البوليفارد ، ويهدف لتشجيع بيع منتجات التجار من شباب وشابات الأعمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة لتسويقها بشكل مباشر لدى عملائهم من زوار المعرض.
ومن جانبه عبر رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض المهندس أحمد الراجحي عن شكره وتقديره لسموه لرعايته المعرض، معتبراً هذه الرعاية تأكيداً لاهتمام سموه بشباب الأعمال، بما يتواكب مع ما تحظى به هذه الشريحة من دعم وتشجيع كبيرين من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين ـ يحفظهما الله ـ لتأسيس وتعزيز مشروعاتهم الريادية والناشئة.
وأكد الراجحي أن غرفة الرياض ستواصل جهودها لدعم وتحفيز شباب وشابات الأعمال، وبناء جيل جديد مبدع من المبادرين والمبتكرين، إيماناً منها بأهمية هذا القطاع الحيوي ودوره في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني، وليتمكنوا من بلوغ موقع الريادة على المستوى المحلي والإقليمي، بما يتواكب مع أهداف ومبادرات برنامج التحول الوطني 2020 الذي يشجع ويدعم المشاريع الناشئة والصغيرة.
ومن جهته نوه عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة شباب الأعمال الأستاذ علي العثيم برعاية سمو نائب أمير الرياض للمعرض مشيرا الى  إن المعرض يمثل مبادرة تطرحها اللجنة لتشجيع شباب وشابات الأعمال لبيع منتجاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما ستقام فعاليات تسهم في رفع مستويات الوعي الإداري والتجاري لدى شباب الأعمال.
وأضاف العثيم أن المعرض يهدف كذلك لتسليط الضوء على التجارب المحلية الناجحة لشباب الأعمال والمساهمة في إيجاد فرص استثمارية واعدة للشباب في مجالات متنوعة وخصوصاً في ميادين الابتكار والإبداع والمشروعات الناشئة، في ظل الدور المتنامي للشباب في إطار رؤية 2030.


شارك الخبر