تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

جمعية سلاسل الإمداد تدشن أعمالها

الخميس 14 فبراير 2019

​​​​​أقامت جمعية سلاسل الإمداد والمشتريات حفل تدشين الجمعية والذي أقيم بمقر غرفة الرياض بحضور عدد كبير من الخبراء والمهتمين بهذا المجال.


افتتح الحفل بفيلم قصير عن الجمعية وكلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ صالح بن إبراهيم الشبنان الذي بيّن من خلالها رسالة وأهداف الجمعية ورؤيتها المستقبلية، كذلك عرضاً مختصراَ عن نشاطاتها وخططها التنفيذية للمساهمة في تقدّم المملكة وجعلها مركزاً لوجستياً مهمّاً في المنطقة.

تلا ذلك جلسة حوار أدارها المهندس خالد البكري بمشاركة عدد من الجهات الحكومية وكبرى الشركات في مجال الخدمات اللوجستية بالمملكة والخليج. تضمنت الجلسة عدداً من المحاور كان من أبرزها دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة في تشجيع وزياده المحتوى المحلي كذلك التحديات التي تواجهه القطاع اللوجستي في المملكة العربية السعودية.

في النهاية اتفق الجميع على ضرورة تسهيل وتسريع الإجراءات والخدمات اللازمة لتحقيق رؤية المملكة 2030 كذلك على ضرورة إشراك القطاع الخاص في الدراسات الخاصة بالمنصات والإجراءات المتبعة في الجهات الحكومية المختصة لتسهيل الخدمات اللوجستية.

بنهاية الحفل شكر الرئيس التنفيذي للجمعية الأستاذ صالح بن حمود السويطي غرفة الرياض على استضافة الحفل، وجميع الحضور والمشاركين بحلقة النقاش على المحاور والأسئلة التي طرحت كذلك الآراء والأفكار التي ستكون محل اهتمام الجمعية في الأيام المقبلة سائلاً المولى عز وجل أن يوفق العاملين بالجمعية لتحقيق الأهداف المرجوة.​