تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

العجلان: اهتمام ومتابعة خادم الحرمين الشريفين وفرت جميع سبل نجاح الحج وتيسيره لضيوف الرحمن

الأحد 02 سبتمبر 2018

​​​​رفع رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الأستاذ عجلان بن عبدالعزيز العجلان أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظه الله – بما تحقق من نجاح تام لموسم الحج هذا العام، وإتمام ضيوف الرحمن مناسكهم بكل سلاسة ويسر وأمان.


وقال العجلان إنه كان لإشراف خادم الحرمين الشريفين المباشر والمتابعة المستمرة للخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، والجهود المكثفة التي بذلتها كافة الأجهزة الحكومية المعنية بخدمة الحجيج أبلغ الأثر في تحقيق النجاح لموسم الحج، مما مكن الحجيج من تأدية شعائرهم بيسر وسهولة.

وتابع رئيس غرفة الرياض أن نجاح المملكة في تحقيق موسم حج ناجح أكد جدارة الأجهزة المعنية بخدمة الحجيج وكفاءتها في تنفيذ الخطط التي وضعتها القيادة الحكيمة لضمان راحة ضيوف الرحمن وتأمين سلامتهم وتمكينهم من أداء مناسكهم في سكينة وطمأنينة.

ولفت العجلان إلى ما هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من أقصى الإمكانات المادية والكفاءات الإدارية والتجهيزات الفنية والخدمية والبنى التحتية أسهم بتوفيق الله تعالى في إنجاح الحج الذي شهد له المسلمين في ارجاء المعمورة .

وأكد العجلان أن هذا النجاح يضيف لرصيد المملكة وقيادتها الحكيمة في خدمة ضيوف الرحمن عاماً بعد عام، وهو ما يؤكد اعتزاز المملكة بشرف مسؤولية خدمة ورعاية الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار، وتمسكها بمواصلة حمل الأمانة لخدمة ضيوف الرحمن القادمين من أرجاء المعمورة، إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.​