تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

العجلان كلمات ولي العهد أكسبت قطاع الأعمال مزيداً من التفاؤل

الأحد 07 أكتوبر 2018

​​​​​

قال رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، الأستاذ عجلان العجلان: إن حديث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء لوكالة بلومبيرغ، حمل مضامين مهمة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية انطلاقاً من ثوابتنا الراسخة.

 وأكد عجلان أن حديث سموه حول الاقتصاد السعودي والإصلاحات التي تقوم بها المملكة لتنويع مصادر الدخل يمثل مصدر اطمئنان كبير للمستثمرين المحليين أو رؤوس الأموال الخارجية التي تعتزم الاستثمار في المملكة، مشيراً إلى أن زيادة موازنة العام 2019، وارتفاع أسعار النفط، وارتفاع الإيرادات غير النفطية بنسبة 300 %، كلها تمثل مصدر ارتياح كبير لقطاع الأعمال. 

وقال العجلان: إننا في قطاع الأعمال نكتسب دائماً مزيداً من التفاؤل والتحفيز لتعزيز دور القطاع الخاص في المشاركة في تحقيق رؤية القيادة تجاه كل ما يسهم في تقوية اقتصادنا الوطني ومواكبة التطلعات إلى مستقبل مشرق - بإذن الله - من خلال هيكلة الاقتصاد والمشروعات العملاقة التي تتوالى في بلادنا ضمن تقوية أسس الاقتصاد الوطني، وتخفيف الاعتماد على النفط كمورد وحيد.

وأكد العجلان أن القطاع الخاص يعي دوره ويعمل بمنظومة تشاركية مع كافة القطاعات الحكومية؛ للوصول إلى الهدف المنشود - بإذن الله - في ظل قيادة ورعاية خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.​