تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

انتخاب عبير الحوقل رئيسة للجنة سيدات الأعمال بغرفة الرياض

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

​​​​​​​​​​​​​​​

انتخبت عضوات لجنة سيدات الاعمال بغرفة الرياض، الاستاذة عبير الحوقل رئيسة للجنة .
وعبرت الحوقل عن اعتزازها بثقة زميلاتها، معربة عن أملها في أن تتمكن من إضافة الجهود لتطوير أعمال اللجنة بما يعزز فاعلية قطاع الأعمال النسوي، وبما يتواكب مع أهداف وتوجهات رؤية المملكة 2030، التي تحمل قطاع الأعمال بشقيه الرجالي والنسائي مسؤولية بارزة في قيادة الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية الاقتصادية.

وأكدت أنها ستواصل العمل بشكل مؤسسي، بهدف تعزيز النشاط التجاري والاستثماري لسيدات الأعمال كخطوة أساسية نحو تمكين المرأة من ممارسة النشاط الاقتصادي، ومتابعة القضايا المتعلقة بالأنظمة والتشريعات الخاصة بقطاع سيدات الأعمال. 

وأكدت أن اللجنة ستعمل بتعاون أعضائها وتفاعل ودعم كافة سيدات الأعمال بالرياض على إبراز قضايا سيدات الأعمال وتعزيز بيئة ممارسة النشاط التجاري والاستثمار أمامهن، والعمل من خلال التواصل مع المسؤولين بشكل مباشر وإيصال صوتهن ومشاكلهن وطرح مقترحاتهن بشأنها.

وأعربت عن أملها في أن تعزز الجهات الحكومية المختصة نظرتها لسيدات الأعمال باعتبارها قوة اقتصادية يجب تفعيلها ودعمها، لأنها تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية وتوطين الوظائف ودعم دورة رأس المال.

وأكدت ثقتها في أن اللجنة ستحظى كالمعتاد بدعم وتشجيع مجلس إدارة غرفة الرياض والأمانة العامة، ومساندة جهود اللجنة في تحقيق الأهداف المأمولة للنهوض بقطاع سيدات الأعمال.