تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

رئيس «ريادة» يعقد لقاء مفتوحاً مع شباب الأعمال بغرفة الرياض

الأحد 20 أبريل 2014

تنظّم لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض مساء غد الاثنين لقاء مفتوحاً مع الدكتور شريف قاسم عبد الوهاب الرئيس التنفيذي لمعهد ريادة. وأثنى عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة شباب الأعمال علي العثيم على الدور الوطني الذي يقوم به معهد ريادة والمعاهد المشابهة, مشيراً إلى أهمية هذه البرامج في دعم شباب الأعمال وتمكينهم من إنشاء مشاريع تجارية، تعد في مجملها دعماً اقتصادياً ووطنياً وبشرياً.

وأضاف العثيم بأن اللقاء يتناول عرضاً عن دور المعهد في دعم مشاريع شباب الأعمال وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم الناشئة.

يُذكر أن «ريادة»، ومن خلال مكاتبها الـ38 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وتمثل 25 مكتباً فروع الرجال، و13 مكتباً فروع النساء، تسعى إلى استقطاب أفكار المشاريع الناشئة، ومساعدة أصحابها في تحويلها إلى مشروع ناشئ صغير، يتم تمويله من البنك السعودي للتسليف والادخار، وتشغيله بنفسه/ نفسها، والانطلاق نحو عالم المال والأعمال؛ لتكون تلك المشاريع ذات تأثير في المجتمع والاقتصاد السعودي، والتركيز بنسب محددة على مشاريع ذات الجدوى الاقتصادية والنوعية، التي يمكن أن تتوسع لاحقاً من مشاريع صغيرة ناشئة إلى صغيرة/ متوسطة.