تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

محاضرة حول فرص القطاع الخاص من عضوية المملكة بمجموعة الـ20

الخميس 17 يناير 2019

​​​تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل يوم الأربعاء 23 يناير 2019، محاضرة حول أهمية مجموعة العشرين وما توفره من فرص عمل للقطاع الخاص السعودي.


وتركز المحاضرة التي سيلقيها خبير المنظمات الدولية والمستشار نضال محمد رضوان، على شرح أطر وأساليب استثمار قطاع الأعمال السعودي لعضوية المملكة في مجموعة العشرين التي تمثل مركز الثقل الاقتصادي في العالم، بوصفها تمتلك الاقتصادات العالمية الأكبر.

يشرح المحاضر كيفية استفادة قطاع الأعمال السعودي من الفرص التي تنجم عن عضوية المملكة في مجموعة العشرين، وخصوصاً في مجال إقامة الاستثمارات المشتركة مع مستثمرين عالميين، وتحقيق الأهداف التنموية الاقتصادية، ونقل وتوطين التقنية الحديثة إلى المملكة، وبما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030، وكذلك إنتاج فرص توظيف مميزة للشباب السعودي المتطلع للاندماج مع التحولات الاقتصادية العالمية.

كما يسلط الضوء على طبيعة الدور المؤثر والفعال الذي تلعبه مجموعة العشرين على ساحة توجيه الاقتصاد العالمي، ووضع السياسات التي تساعده على الانطلاق والتخلص من العثرات والعقبات التي تقف في طريقه منعاً لانزلاقه في أزمات مالية أو دخوله في حالة تباطؤ أو ركود.​