تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

الطموحات مرتفعة والآمال عالية

عبَّر نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة السياحة بغرفة الرياض الأستاذ نايف بن عبدالله الراجحي عن سعادته بحلول ذكرى اليوم الوطني الـ 90 لتأسيس المملكة هذا العام، وهي تنعم بالخير والازدهار والأمن، وتسجل تقدمًا واسعاً على طريق الإنجازات في كل ميادين الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية. وقال إن ذكرى اليوم الوطني تحل علينا وبلادنا الغالية تواصل مسيرة تقدمها ومنجزاتها، ولله الحمد، بالرغم من الأزمة التي حدثت بسبب الجائحة، وذلك في كل الميادين الاقتصادية، والتنموية، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده، الأمين -حفظهم الله. 

وتابع الراجحي أن إستراتيجية المملكة للحفاظ على موقعها المتميز ضمن قائمة أقوى الاقتصادات العالمية في مجموعة العشرين مستمرة بخطط ومشروعات كبرى لتنويع مصادر اقتصادها في إطار خطتها للتحول إلى اقتصاد متعدد الموارد، وتقلل من اعتمادها على تصدير النفط الخام، وتسير المملكة على هذا الطريق بتدشين العديد من المشروعات الإستراتيجية في جميع القطاعات لاسيما في قطاع السياحة الذي تحولاً جذريًا ليكون أحد أهم مصادر تنويع الدخل لاسيما وأن المملكة تتميز بوجود العديد من الأماكن التاريخية والسياحية والثقافية، مما يعزز موقع المملكة على خريطة التنافسية العالمية. 

وأضاف الراجحي: الطموحات مرتفعة، والآمال عالية.. فالجيل القادم من الشباب والشابات يستشعرون حجم، الفرص الهائلة التي تسهم في صنعها الدولة أعزها الله، ليكون القطاع الخاص أحد أهم العناصر المؤثرة في المساهمة بنهضة المملكة في مختلف المجالات، كل عام ووطننا بأمن وأمان بإذن الله.​