تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

الفحص الدوري يمنح مزايا لكبار العملاء في قطاع النقل واللوجستيات

الإثنين 01 يناير 2018

​​​​​

كشفت غرفة الرياض أمس عن منح الفحص الدوري 4 مزايا لكبار العملاء في قطاع النقل واللوجستيات.

جاء ذلك خلال لقاء لجنة النقل والخدمات اللوجستية بغرفة الرياض برئاسة رئيس اللجنة سعود النفيعي مع مساعد المدير العام للفحص الفني الدوري للسيارات اللواء الدكتور محمد البقمي.

وذكر النفيعي أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على إعداد مذكرة تفاهم بين الغرفة والفحص تتضمن جوانب التعاون في هذا الخصوص، مشيرا إلى أن المزايا تتضمن خدمة السداد الآجل لكبار العملاء من خلال توقيع اتفاقية بين الفحص الدوري وشركات النقل التي يزيد أسطول مركباتها عن خمسمائة مركبة، بحيث يتم سداد الرسوم في الخامس عشر من الشهر التالي للفحص، مع وجود ضمان بنكي يعادل قيمة الرسوم.

وأضاف أن الفحص الدوري وافق على تخصيص مسار لفحص المركبات، في حالة التزام شركة النقل بفحص مئة مركبة أو يزيد، كما وافق على إجراء الفحص للشركة الملتزمة بفحص هذا العدد من المركبات، خارج أوقات العمل الرسمية وبما يتناسب مع الأوقات المسموح فيها للشاحنات بالسير بالطرق، كما يوفر أماكن انتظار للشاحنات لحين فتح محطة الفحص للعمل في الصباح.

المزايا

خدمة السداد الآجل لكبار العملاء للشركات التي يزيد أسطول مركباتها على 500 مركبة

تخصيص مسار لفحص المركبات في حالة فحص شركة النقل 100 مركبة أو يزيد

إجراء الفحص خارج أوقات العمل الرسمية وبما يتناسب مع الأوقات المسموح فيها للشاحنات بالسير بالطرق

يوفر الفحص أماكن انتظار للشاحنات لحين فتح محطة الفحص للعمل في الصباح