تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

وزير البيئة السيريلانكي يبحث في غرفة الرياض تعزيز الاستثمارات

الأحد 04 سبتمبر 2022

​​​

زار وزير البيئة في جمهورية سيريلانكا الديموقراطية نصير أحمد، غرفة الرياض وكان في استقباله عضو مجلس إدارة الغرفة الأستاذ رياض الزامل والأمين العام الأستاذ ناصر ابوحيمد
وناقش اللقاء المواضيع الهادفة لتعزيز الاستثمار بين قطاع الأعمال السعودي والسيريلانكي وكيفية خلق المزيد من الترابط التجاري في قطاعات الأعمال السعودية والسيريلانكية.
وقال الوزير السيريلانكي أن زيارته للمملكة والالتقاء بعدد من مسؤوليها تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للجانب السيريلانكي لما تتميز به العلاقة بين البلدين من عراقة ومتانة، مشيرا إلى أن المملكة دائما ما كانت حاضرة لتمويل عدد من المشروعات السيريلانكية.
 وفي ذلك دعا الوزير السيريلانكي قطاع الأعمال السعودي وعبر غرفة الرياض لزيارة جمهورية سيريلانكا وعقد المزيد من المباحثات التجارية والوقوف مباشرة على عدد من المشاريع والرؤى الاستثمارية التي يمكن أن تحقق أهداف الجانبين في مجال تعزيز الاستثمارات الغذائية والزراعية والسياحية وهي العناصر التي تتمتع بها سيريلانكا فضلا عن تميزها في صناعات أخرى عديدة.       
ودعا رياض الزامل الى استثمار العلاقات المتينة والتاريخية التي تربط المملكة بجمهورية سيريلانكا بما يحقق نقلة نوعية في التبادل التجاري وتنويع الاستثمارات، داعيا إلى عقد المزيد من المباحثات وبما يحقق طموح قطاع الأعمال في البلدين، فيما شمل اللقاء عرضا عن الخدمات التي تقدمها غرفة الرياض.