تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

"اللوجستية" تناقش تحديات القطاع ودوره في دعم الاقتصاد

الخميس 05 نوفمبر 2020
​ناقشت ورشة العمل التي نظمتها غرفة الرياض ممثلة في لجنة الخدمات اللوجستية صباح اليوم بمشاركة عدد من المهتمين والمختصين عددا من الفرص والتحديات التي تواجه قطاع الخدمات اللوجستية ودوره في تحقيق أهداف رؤية 2030، كما استعرضت الورشة الاهداف التي ستعمل اللجنة عليها لخدمة القطاع وتطويره.
واوضح رئيس اللجنة الاستاذ خالد البواردي أن الورشة تهدف الى رسم خارطة طريق للنهوض بالقطاع وتطويره من خلال ما تتوصل اليه من مخرجات، مؤكدا أن هذه الأهداف تواكب ما جاء في (رؤية 2030) بأن تكون المملكة منصة لوجستية وأن تصبح الأولى إقليمياً، منوها الى دور القطاع وأهميته الكبيرة في دعم وتعزيز الاقتصاد من خلال مساهمته في تطور التجارة المحلية والدولية.
وقال إن الورشة تهدف ايضا الى استقصاء اراء المشاركين حول التحديات التي تواجه أنشطة القطاع المختلفة ووضع الحلول لها اضافة الى رصد المبادرات والمقترحات التي يمكن العمل عليها خلال دورة اللجنة بهدف النهوض بالقطاع وذلك من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة بشؤونه.
وكانت الورشة قد شهدت مناقشات حول استراتيجية اللجنة وذلك من خلال ما تم طرحه فيها من محاور تضمنت رؤية ورسالة اللجنة، والاهداف التي تسعي لتحقيقها، رصد المبادرات التي ينبغي العمل على انجازها خلال الدورة الحالية، ورصد التحديات وتقديم مقترحات الحلول لها.