تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تكرم سيدات الاعمال الرائدات

الجمعة 07 أبريل 2023

​​​

كرمت لجنة سيدات الاعمال بغرفة الرياض 25 سيدة من الرائدات بالعمل التجاري، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة الاستاذ عجلان العجلان ونخبة من سيدات ورجال الاعمال.
واكد العجلان خلال افتتاحه الحفل ان التكريم يأتي تقديرا لكوكبة من سيدات الأعمال اللائي حققن نجاحات متميزة في مجال ممارسة الاعمال التجارية والمشاريع الاستثمارية، مشيرا الى ان المرأة السعودية حققت نجاحات كبيرة خلال مسيرتها في خدمة الوطن، واكد ان توجيهات ودعم القيادة عززت ممكنات المرأة السعودية عبر رؤية المملكة 2030 في كافة المجالات والأنشطة وفتحت مزيد من فرص العمل والاستثمار، وان المرأة السعودية اصبحت ركيزة هامة في مسيرة النهضة الاقتصادية والتنموية التي تشهدها المملكة، اضافة الى دورها الفاعل في تحقيق أهداف المملكة الاستراتيجية على كافة الاصعدة، ولقد شهدت الفترة الماضية تحقيق نقلات كبيرة في مجال تمكين المرأة وزيادة مشاركتها الاقتصادية في سوق العمل .

من جهتها أكدت رئيسة لجنة سيدات الأعمال الأستاذة عبير الحوقل، بان غرفة الرياض ممثلة بلجنة سيدات الاعمال تفخر بإطلاق اول موسم لتكريم سيدات الاعمال الرائدات، مشيرة الى ان اللجنة ستواصل العمل على استمرار هذا التكريم ببقية مناطق المملكة ليصبح شاملاً لكل رائدات الاعمال في جميع ارجاء بلادنا.
وأكدت الحوقل ان جيل القدوة من رائدات الاعمال ثابر وعمل على ممارسة التجارة في أوقات صعبة وحققن نجاحات لاتزال شاهدة على تميزهن ونجاحهن، مشيرة الى ان مسيرة هذه الكوكبة حافلة بالتجارب المفيدة.
يشار إلى أن هذا اللقاء يعتبر اللقاء الأول التكريمي لسيدات الأعمال ضمن فعالية المشراق الذي تعمل  لجنة سيدات الأعمال على تنظيمه بشكل دوري.