تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تنظم الحفل السنوي لمجتمع الاعمال

الإثنين 06 نوفمبر 2023
​​تنظم غرفة الرياض حفل الاستقبال السنوي لمجتمع الأعمال وذلك مساء يوم الأربعاء 15/11/2023، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، وجمع من رجال وسيدات الأعمال إضافة إلى رؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة.
وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أ. عجلان بن عبدالعزيز العجلان أن الحفل الذي درجت الغرفة على تنظيمه منذ نحو ثلاثة عقود، بهدف تعميق آليات التواصل والتحاور فيما بينهم وبين كبار المسؤولين في الدولة، وتبادل وجهات النظر حول قضايا الاقتصاد الوطني والقطاع الخاص، فضلاً عن تبادل الأفكار بما يعزز مناخ الجذب الاستثماري للمملكة لاسيما مع ما تشهده المملكة من جاذبية استثمارية ومشاريع تنموية واقتصادية تاريخية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -يحفظهما الله -.
ويعد الحفل الأكبر من نوعه على مستوى المملكة فرصة للتواصل وبناء العلاقات بين الحضور كما يشكل فرصة لخلق مزيد من الشراكات والمشاريع المستقبلية، ويحظى الحفل باهتمام لافت من رجال السلك الدبلوماسي لما يوفره من مساحة جيدة لفتح مجالات أوسع لبناء العلاقات بما ينعكس على الجوانب الاقتصادية والاستثمارية بين رجال الاعمال السعوديين ونظرائهم في الدول الشقيقة والصديقة.