تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تطلق مبادرة "العقار الجديد"

الثلاثاء 08 فبراير 2022

​​​​

تطلق غرفة الرياض ممثلة باللجنة العقارية مبادرة "العقار الجديد"، عبر سلسلة من اللقاءات والفعاليات التي تجمع مسؤولي الجهات الحكومية مع رواد الأعمال وشركات رأس المال الجريء (التقنية العقارية) من خلال الشراكة مع شركة أصيل المالية وتنطلق أولى فعاليات هذه السلسة يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022م الساعة (01:00 ظهراً) افتراضي "عن بعد".
وتناقش المبادرة من خلال عدد من المحاور التمويل الجماعي للعقار، وإدارة البيانات والمعلومات التقنية العقارية، المطابخ السحابية، المستودعات السحابية، أثر تطبيقات المطاعم على القطاع العقاري، المخازن الذاتية. 
حيث سيعقد اللقاء والذي سيتضمن جلستين عمل الأولى يتحدت أ. محمد عمر حمدي – الرئيس التنفيذي و المؤسس لشركة G.World عن التقنية والعقار، اقتصاد حديث من نوعه، ويتحدث في الثانية  أ. خالد الحميد -مدير إدارة الاستثمارات في شركة أصيل المالية عن  اللوائح القانونية والبيئة التنافسية للتمويل الجماعي وتدير الحوار أ.نيفين البقمي.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة العقارية بالغرفة أ. محمد المرشد أن مبادرة " العقار الجديد" ينتظر أن تكشف عن الفرص في الاستثمار العقاري لمثل هذه الأنواع من العقارات النوعية، وتعمل على تحفيز الاستثمار الخاص لدعم جهود الدولة في تنويع الاستثمارات الاقتصادية، وتقريب وجهات النظر حول تطلعات أصحاب المصلحة في المنظومة العقارية من الجهات الحكومية وأيضاً طرح المرئيات والمقترحات والاستفسارات من الحضور على المتحدثين.