تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

المستثمرين بقطاعي السياحية والترفيه يلتقون في أمسية رمضانية

الأحد 09 أبريل 2023

​​​

نظمت غرفة الرياض ضمن سلسلة لقاءاتها الرمضانية بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات لقاء "القطاع السياحي والثقافي والترفيهي"، وذلك بحضور كل من النائب الثاني لرئيس مجلس الادارة رئيس اللجنة السياحية أ. نايف الراجحي، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الثقافة والترفيه أ. مصعب المهيدب، وبمشاركة عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال والسفراء واعضاء السلك الدبلوماسي والمهتمين والمختصين بقطاعي السياحة والثقافة والترفيه، واستهدف اللقاء تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في قطاعي السياحة والثقافة والترفيه والجهود المبذولة للنهوض بالقطاعين ضمن مستهدفات "رؤية 2023".
أوضح الراجحي أن تنظيم اللقاء يأتي في اطار جهود قطاعي السياحة والثقافة والترفيه لإتاحة الفرص أمام المستثمرين بالقطاعين للالتقاء مع المسؤولين في الجهات ذات العلاقة وتبادل الآراء والمرئيات حول تذليل التحديات بهدف الاستفادة من الفرص في القطاعين مشيدا بحضور اكثر من "700" من رجال وسيدات الاعمال والمهتمين مؤكدا أن هذا الحضور يوضح ما يحظى بهما قطاعي السياحة والثقافة والترفيه من اهتمام وفرص جاذبة للمستثمرين منوها بالفعاليات التي قدمت خلال اللقاء وقال إنها تعكس التنوع الذي تتميز به المملكة في المجالين السياحي والثقافي.
ومن جانبه أكد المهيدب أن اللقاء حقق أهدافه من خلال تسليط الضوء على التطور الذي يشهده قطاعي السياحة والثقافة والترفيه في المملكة منوها بالفرص الاستثمارية الكبيرة فيها، وقال إن الحضور الكبير المشاركين في اللقاء يؤكد على الدور المهم للقطاعين في تعزيز قدرة الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة، مشيدا بالبرامج الثقافية والترفيهية التي اقيمت ضمن اللقاء مؤكدا أنها تعكس العديد من المميزات الثقافية التي يتميز بها شباب المملكة وأيضا ما تمتاز به من الفرص المتنوعة في قطاعي السياحة والثقافة والترفيه.