تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

الغرفة تعقد جمعيتها العمومية الغير عادية

الخميس 10 أغسطس 2023
​عقدت غرفة الرياض صباح يوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023م، اجتماع الجمعية العمومية غير العادية بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عجلان العجلان، وممثل اتحاد الغرف السعودية وأعضاء الجمعية العمومية.

وناقشت الجمعية الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها والتي هي اختيار مكتب مراجع الحسابات للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2023م، والجهة الاستشارية لتقييم أداء الغرفة، واعتماد عدد من اللوائح والسياسات الداخلية للغرفة، واعتمد الاجتماع نتائج تصويت أعضاء الجمعية على المواضيع المدرجة.

ونوه رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عجلان بن عبدالعزيز العجلان بما يشهده القطاع الخاص من دعمٍ كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده ـ حفظهما الله ـ، مما مكنه من الاضطلاع بدوره في تحقيق مسارات رؤية 2030 ودعم الاقتصاد الوطني.

كما أشاد بالدور الذي يضطلع به أصحــاب المعالــي الوزراء لمعالجــة التحديات التي تواجه قطــاع الأعمال، مشيدا بالأداء المتميز للاقتصاد السعودي في الفترة الماضية، مؤكداً على حرص مجلس إدارة الغرفة وأمانتها العامة على بذل أقصى الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمشتركي الغرفة وقطاع الأعمال وبما يحقق تطلعاتهم جميعاً.