تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

رئيس مجلس النواب الأردني يزور الغرفة

الثلاثاء 11 يوليو 2023

​​​

استقبل النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة أ. نايف الراجحي رئيس مجلس النواب الأردني السيد أحمد محمد الصفدي والوفد المرافق له، بحضور معالي أ. عبدالمحسن المنيف عضو مجلس الشورى، وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين قطاعي الأعمال السعودي والأردني، والاستفادة من الفرص الاستثمارية وزيادة حجم التبادل التجاري لمستويات تواكب للعلاقات المتميزة بين البلدين. 
ونوه رئيس مجلس النواب الأردني بالعلاقات المتميزة بين البلدين، مؤكدا اهتمام قطاع الاعمال الاردني بتطوير العلاقات التجارية مع نظيره السعودي الى مستويات أفضل مما عليه الآن مشيرا الى وجود الكثير من المشاريع الاستثمارية المشتركة، كما اشاد بما تشهده السعودية من نهضة اقتصادية في ظل رؤية 2030 داعيا قطاعي الاعمال السعودي والاردني للاستفادة من الفرص الواعدة التي تتوافر في اقتصاد البلدين.
واطلع الراجحي الوفد على ما تشهده المملكة من نهضة اقتصادية وما يتوافر بالسوق السعودي من فرص استثمارية ضمن مسارات رؤية المملكة 2030 التي تحظي باهتمام خادم الحرمين الشريفين وبإشراف ومتابعة من سمو ولي العهد – يحفظهم الله – داعيا للمزيد من التعاون المشترك بين قطاعات الاعمال في البلدين معربا عن رغبة قطاع الأعمال السعودي في زيادة حجم التعاملات التجارية والاقتصادية مع المملكة الأردنية الهامشية.