تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض وعلم يوقعان اتفاقية تشغيل منصة إثراء للتعلم الإلكتروني

الإثنين 13 مايو 2019

​​​

ابرمت غرفة الرياض وشركة العلم لأمن المعلومات اتفاقية لتقديم وتشغيل خدمات منصة إثراء للتعلم الإلكتروني، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس منصور الشثري، وتنص الاتفاقية على قيام الشركة بتشغيل وإدارة عمليات التدريب للمستفيدين من برامج غرفة .

وقع الاتفاقية من جانب الغرفة الأمين العام الاستاذ ناصر أبوحيمد، والدكتور ناصر زيد المشاري نائب الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بالشركة، ويأتي التوقيع على الاتفاقية في اطار حرص الغرفة على تنفيذ وتشغيل وتطوير خدمات منصة إثراء للتعلم الإلكتروني الخاصة بها والتي تقدم للمستفيدين منها بواسطة الشركة، وكذلك الاستفادة من خبرة الشركة لتقديم الخدمات الإلكترونية بالصورة المطلوبة للغرفة وبما يضمن تطبيق أقصى معايير الأمان الممكنة.

وتقوم الغرفة وفقا للاتفاقية بتوفير البيانات والنماذج اللازمة لإتمام تطوير وتشغيل الخدمات التي ستقدم عبر المنصة، اضافة الى للقيام بعمل الدراسات اللازمة لتحديد الطريقة القانونية والنظامية والحصول على الموافقات اللازمة التي تمكن الغرفة من تقديم هذه الخدمات بالمشاركة مع الشركة، والتسويق للدورات واعمال الشركة في حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالغرفة.

كما تضمنت ربط أنظمة الشركة بأنظمة الغرفة الخاصة بالخدمات التي  ستقدم بموجب الاتفاقية، كما ستقوم الشركة بتدريب فريق العمل في الغرفة لإدارة العملية التدريبية الإلكترونية.

يذكر أن كما ان شركة العلم لأمن المعلومات متخصصة بتطوير الخدمات الإلكترونية الآمنة وخدمات الربط بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، كما أنها تقوم بتطوير وتقديم خدمات إلكترونية للعديد من الجهات في القطاعين العام والخاص.

​