تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

مذكرة تفاهم بين غرفة الرياض و نادي الإبل

السبت 15 أكتوبر 2022

​​​​​​​​​

أبرمت غرفة الرياض ونادي الإبل مذكرة تفاهم تهدف لإقامة شراكة استراتيجية لتحقيق الأهداف المشتركة في المجالات التي تهتم بقطاع الإبل وتقديم الدعم والمساندة للنادي عند إقامة المؤتمرات الدولية المتعلقة بالفرص الاستثمارية في مجال الإبل وبما يمكنه من إنجاح أهدافه.

وقع الاتفاقية من جانب غرفة الرياض أمينها العام أ. ناصر ابوحيمد و من نادي الإبل أ. خالد بن دغيّم العجمي مستشار رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك بحضور نايف بن عبدالله الراجحي نائب رئيس مجلس ادارة غرفة الرياض والمهندس بندر القحطاني المدير التنفيذي لنادي الإبل ويسعي الطرفان من خلال المذكرة للعمل سويا لإنجاح أهداف النادي من حيث العناية بقطاع الإبل وتنميته وابتكار الفـــرص الاستثمـــارية المتعلقة بــــــه وتطويرها، وكذلك ترسيخ الاهتمام بالإبل بوصفها موروثا أصيلاً في المملكة والتعاون في نشر هذه الثقافة ودعمها على مستوى العالم.

ويأتي ابرام المذكرة لمواكبة مستهدفات رؤية المملكة 2023 في الجانب المتعلق بالتعريف بتراث وثقافة المملكة وذلك تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة وتطلعاتها -حفظها الله - في تعزيز مبدأ التكامل بين الجهات المشاركة في مسيرة التنمية الوطنية بمختلف مجالاتها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

واكد النادي والغرفة حرصهما على تحقيق تعاون مثمر وبنّاء لتعزيز الشراكة بينهما في مجال شؤون نادي الإبل والمشاركة في الفعاليات والمناسبات الخاصة بالغرفة وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال المشروعات المشتركة.