تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض و"هدف" ينظمان ملتقى تمهير

الأربعاء 15 ديسمبر 2021

​​​​​

نظّمت غرفة الرياض بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" يومي الثلاثاء والأربعاء 14 - 15 ديسمبر 2021، ملتقى برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير)، الذي وفر 800 فرصة تدريبية أمام الكوادر الوطنية البشرية.
وأوضح المدير التنفيذي للأعمال في صندوق تنمية الموارد البشرية "(هدف) الأستاذ فراس أبا الخيل أن الصندوق يعمل وفق استراتيجية تركز على التكامل والشراكة مع القطاع الخاص وتطوير برامجه وتنميتها تماشياً مع توجيهات القيادة الحكيمة ـــ أيدها الله ـــ لما فيه خدمة الوطن وأبنائه، مؤكدا على أن هناك تعاون مميز بين الصندوق وغرفة الرياض في عددا من المسارات الهادفة إلى دعم المنشآت لرفع نسبة توظيف القوى الوطنية .
وقال إن نجاح برنامج تمهير، يقود الصندوق إلى عقد المزيد من الشراكات مع منشآت القطاع الخاص، حيث تجاوز عدد المستفيدين من برنامج "تمهير" منذ إطلاقه في عام2017م وحتى الآن أكثر من 46 ألف مستفيد ومستفيدة، كما بلغ عدد المستفيدين لعام 2021م حتى الان أكثر من 28 ألف مستفيد ومستفيدة.
ولفت المدير التنفيذي للأعمال بالصندوق إلى أن أعداد المستفيدين من "تمهير" بمنطقة الرياض بلغ خلال العام الجاري 2021 أكثر من 10 آلاف مستفيد ومستفيدة، داعيا كافة منشآت القطاع الخاص، للاستفادة من برامج دعم التدريب والتأهيل والتمكين والتوظيف التي يقدمها الصندوق، لرفع تنافسية القوى الوطنية وزيادة نسبة مشاركتها في سوق العمل.