تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

لجنة السياحة بغرفة الرياض تزور اكسبو دبي2020

الأربعاء 16 مارس 2022

​​​​​

قام وفد من غرفة الرياض ممثلا بلجنة السياحة برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة السياحة أ.  نايف الراجحي بزيارة لمعرض اكسبو دبي 2020، حيث التقى الوفد بعدد من مسؤولي عدد من البلدان واطلع على أفضل المنهجيات والفرص السياحية فيها، وذلك يومي الاحد والاثنين 13-14 مارس. 
وزار الوفد دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، حيث التقى خلالها بالسيد أحمد الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والاستثمارات، وبحث اللقاء أوجه التعاون والفرص الاستثمارية في القطاع السياحي.
وتجول الوفد في جناح المملكة في اكسبو 2020، والتقى بالرئيس التنفيذي للجناح عادل الفايز، ونوه الوفد ما شاهده من تصاميم وفنون وعروض بالجناح التي تجسد رحلة النمو والنهضة والازدهار التي يحياها السعوديون تحت مظلة رؤية السعودية 2030.
كما زار الوفد عدد من الاجنحة والفعاليات، ومنها الجناح التايلندي وكان في استقبالهم القنصل العام التايلندي في دبي ، كما قام الوفد بزيارة جناح موريشيوس وكان في استقباله السيد شكيل جاوليم، تم فيها التعرف على المعالم السياحية وفرص الاستثمار.
فيما التقى بعدد من مسؤولي وموفدي السياحة بعدد من الدول، اطلعوا فيها على المعالم السياحية وفرص الاستثمار في تلك الدول، ومنها جمهورية موريشيوس، وجمهورية مصر، ودولة الامارات.