تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

وفد تجاري أوزباكستاني متخصص في المنسوجات يزور غرفة الرياض

الأحد 19 مارس 2023

​​​

بحث وفد تجاري أوزباكستاني متخصص في قطاع المنسوجات مع قطاع الاعمال بغرفة الرياض أوجه التعاون المشترك وتقوية الروابط التجارية بين الشركات العاملة في قطاع المنسوجات في البلدين، كما أبدى الوفد رغبته في الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالسوق السعودي.
وأوضح مساعد بن حمد اليحيي رئيس لجنة المنسوجات بغرفة الرياض خلال لقائه الوفد أن السعودية تعتبر أكبر سوق في مجال المنسوجات داعيا الشركات الاوزباكستانية للاستفادة من الفرص بالسوق السعودي الذي يشهد نموا في ظل رؤية المملكة 2030.
واكد رغبة قطاع الاعمال السعودي في تقوية علاقات التعاون مع نظيره الاوزباكستاني ، مشيرا الى وجود توجه للتعامل مع أسواق جديدة في مجال المنسوجات معربا عن رغبة قطاع الاعمال في إقامة علاقات شراكة مع الشركات الاوزباكستانية المتخصصة في قطاع المنسوجات والملابس.
ومن جانبه أكد ميرموخسين سلطانوف النائب الأول لرئيس جمعية المنسوجات والملابس الاوزبكية عن رغبة شركات المنسوجات الاوزباكستانية في إقامة علاقات استثمارية مع نظيرتها السعودية منوها في هذا الجانب بجودة المنتجات اوزباكستان من المنسوجات، وقال إن زيارتهم تأتي في إطار تقوية العلاقات التجارية بين قطاعي الاعمال في البلدين.