تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

الأمير فيصل بن عياف يرعى جائزة غرفة الرياض للإبداع التسويقي

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

​​​

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، حضر صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين منطقة الرياض مساء اليوم الاثنين 20 ديسمبر 2021، حفل جائزة غرفة الرياض للإبداع التسويقي والتي خصصت هذا العام لأفضل الحملات التسويقية لليوم الوطني91. 
وعبر رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الأستاذ عجلان العجلان عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة، على رعايته الحفل مؤكداً أن هذه الرعاية تأتي امتدادا لما تجده برامج الغرفة وفعالياتها من اهتمام كبير من سمو امير منطقة الرياض وسمو نائبه. 
مشيراً إلى أن الحفل يأتي من باب التحفيز والتشجيع للأعمال التسويقية الابداعية والتي تواكب النهضة والطفرة التنموية التي تعيشها المملكة في مسيرة رؤية المملكة  2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين يحفظهم الله. 
وأضاف العجلان: نسعد اليوم بكوكبة من الجهات قدمت لنا نجاحا وتميزا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الحادي والتسعين، وهي ذكرى اعتدنا أن نستذكر فيه بكل عام، ملحمة التأسيس التي قادها الملك عبدالعزيز يرحمه الله والتي سطرها التاريخ بماء الذهب لتبقى علامة فارقة في تاريخ بلادنا الغالية.
من جهته قدم عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الامتياز التجاري والتسويق بالغرفة الأستاذ محمد الرويغ، والأستاذ راكان الفايزي رئيس لجنة الاعلام الرقمي، عرضاً حول التسويق وأبرز التحولات التي شهدها، كما استعرضا أهمية الحملات التسويقية التي اطلقتها الجهات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع الغير ربحي خلال فعاليات ذكرى اليوم الوطني 91.
وتشمل الجائزة ثلاث فئات، الاولي للجهات الحكومية والثانية لمنشآت القطاع الخاص والثالثة للجهات غير الربحية، وجائزة الجمهور، بالإضافة الى تكريم شخصيتين ممن قدموا خبراتهم وخدماتهم لقطاع التسويق، وتم في ختام الحفل تكريم الجهات الفائزة بالجائزة.
وقد حصل على جائزة القطاع الحكومي: الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، وزارة الثقافة، ومركز الملك عبدالله المالي.
وحصل على جائزة الجهات الخاصة: رتال للتطوير العمراني، الخطوط السعودية، أسواق التميمي.
وحصل على جائزة الجهات الغير ربحية: المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام(إخاء)، مجلس الجمعيات الخيرية.
وتم خلال الحفل تكريم رواد التسويق وهم: محمد السرحان، د. خالد الراجحي، د. عبيد العبدلي.