تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

تنمية أعمال المحافظات بغرفة الرياض تزور شقراء

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

​​​

عقدت لجنة تنمية أعمال المحافظات بغرفة الرياض العديد من اللقاءات والفعاليات بمحافظة شقراء، وذلك ضمن سلسلة الجولات التي تقوم بها اللجنة تباعا للمحافظات التابعة لغرفة الرياض، بهدف خدمة قطاعات الأعمال في فروع الغرفة والعمل على مناقشة تحدياتها وتعزيز أدوارها في خدمة التنمية، والتقت اللجنة خلال الزيارة محافظ شقراء عادل البواردي.
وعقدت اللجنة بمشاركة الجهات الحكومية الداعمة العديد من اللقاءات خلال الزيارة، واشار نائب رئيس لجنة تنمية اعمال المحافظات الأستاذ عبد الله الرسام على الدور المشهود للجهات في الدفع بالعجلة التجارية بمجموعة محفزات رائدة قل، مشيرا أن اللجنة تدعم قطاعات الأعمال في المحافظات من خلال فروع الغرفة وتبحث التحديات لايجاد الحلول لها عبر التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية.
واستعرضت كل من : وزارة الصناعة والثروة المعدنية، هيئة مدن، هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بنك التنمية الاجتماعية، برنامج ندلب، هدف، سابك، رؤيتها حول الدعم والتمكين للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ولقطاع الأعمال ودورها في التمويل والمساندة لقطاع التوظيف والتأهيل والتمويل في المحافظات.
يذكر أن رحلة وفد لجنة تنمية أعمال المحافظات بغرفة الرياض لمحافظة شقراء قد شملت زيارة كل من: القرية التراثية بمحافظة شقراء، سوق حليوه التراثي، المدرسة السعودية الأولى بشقراء، ومهرجان مرات للتمور.