تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تحتفل باليوم الوطني 91

الأربعاء 22 سبتمبر 2021
​​نظمت غرفة الرياض بمقرها الرئيسي احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني 91 للمملكة، حيث اشتملت الاحتفالية التي تمت بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وقيادات وموظفي الغرفة على العرضة السعودية شارك بها الحضور، بالإضافة الى العديد من المسابقات التي رصد لها جوائز قيمة، حيث تفاعل الجميع مع المسابقة. 
وفي كلمة القاها عضو مجلس إدارة الغرفة الأستاذ كريم العنزي نيابة عن المجلس قال أن الاحتفالية بهذه المناسبة العزيز مناسبة غالية نرفع خلالها التهاني لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين يحفظهم الله .. ونفخر فيها بقيمنا وتاريخ وطننا وذكرى التأسيس على يد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
ونوه بالخدمات التي تقدمها الغرفة لقطاع الأعمال باعتبارها جزء هام ضمن خدمة الاقتصاد الوطني في ظل ما تشهد المملكة اليوم من نهضة اقتصادية كبرى ترتكز على عناصر عدة في مقدمتها ما حبانا به الله من موارد اقتصادية متنوعة تسعى قيادتنا الرشيدة إلى استغلالها الاستغلال الأمثل من خلال رؤية 2030 الطموحة لتشكل مصدراً اضافياً للدخل الوطني، حيث تحققت بفضل الله ثم هذه الرؤية الثاقبة العديد من الإنجازات التنموية في شتى ربوع الوطن الحبيب.