تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تنظم أكبر تجمع سنوي لمجتمع الاعمال

الأحد 23 أكتوبر 2022
​بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين:
 
تواصل غرفة الرياض استعداداتها لتنظيم حفل الاستقبال السنوي لمجتمع الأعمال وذلك مساء يوم الاثنين 7 نوفمبر 2022، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، وجمع من رجال وسيدات الأعمال إضافة إلى رؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة.
وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أ. عجلان بن عبدالعزيز العجلان أن الحفل الذي درجت الغرفة على تنظيمه منذ نحو ثلاثة عقود، يأتي هذا العام بعد التوقف بسبب جائحة كورونا، بهدف تعميق آليات التواصل والتحاور فيما بينهم وبين كبار المسؤولين في الدولة، وتبادل وجهات النظر حول قضايا الاقتصاد الوطني والقطاع الخاص، فضلاً عن تبادل الأفكار بما يعزز مناخ الجذب الاستثماري للمملكة لاسيما مع ما تشهده المملكة من جاذبية استثمارية ومشاريع تنموية واقتصادية تاريخية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -يحفظهما الله -.
يذكر أن الحفل السنوي بغرفة الرياض يعد أكبر تجمع من نوعه لرجال المال والأعمال ويشهد حضوراً كبيراً ويحظى باهتمام أوساط قطاع الأعمال.