تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تدشن تطبيق "بوابة أعمالي"

الخميس 25 فبراير 2021
​دشن رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الأستاذ عجلان بن عبدالعزيز العجلان تطبيق الخدمات الالكترونية "بوابة أعمالي" للهواتف الذكية، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك يوم الأربعاء 24 فبراير 2021م.
ويعد التطبيق من أهم مبادرات الغرفة لتحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية المتمثل بالانتقال في تقديم خدماتها إلى مفهوم الغرفة الالكترونية باستخدام أحدث النظم المتطورة في مجال تقنية المعلومات وتسهيل وصول عملائها لتلك الخدمات وتوفيرها في متناول أيديهم لتمكينهم من إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة.
وتمثل "بوابة أعمالي" بعدا جديدا لمتابعة الأعمال وإدارتها وفق رؤى تواكب المستجدات وتسرع الإنجاز فيما يحقق النفع ويقلل الكلفة والجهد، ويضم التطبيق مجموعة متكاملة من الخدمات التي يحتاجها قطاع الأعمال. 
ويندرج التطبيق ضمن الجهود الحثيثة التي تقوم بها الغرفة لمسايرة العصر التقني وتطبيقات الأعمال، وبما يتناسب مع الاحتياجات التي تهم مشتركي الغرفة من جهة، وبما يتناسب مع طموح غرفة الرياض نحو تكييف استراتيجيتها والوصول بها لأعلى درجات الكفاءة الإدارية واللوجستية في خدمات الأعمال.
وتشتمل خدمات التطبيق الرئيسية على: تسجيل مستخدم جديد، التحقق من الوثائق الالكترونية، استرداد كلمة المرور واسم المستخدم، تغيير كلمة المرور، إكمال الطلبات غير المكتملة، العضوية، تصديق الوثائق، المحفظة المالية، وخدمة الاستعلام.
فيما تشتمل خدمات العضوية في التطبيق على: تحديث بيانات المنشأة، إدارة حسابات المستخدمين لحساب المنشأة، الاطلاع على شهادة اشتراك المنشأة وطباعتها، إصدار وطباعة خطاب تعريف للمنشأة مصدق الكترونيا، التصديق على معاملات المنشأة مع الجهات الأخرى عبر نماذج جاهزة ومعتمدة، والتصديق على معاملات وزارة الخارجية من تأشيرات صادرة الكترونيا، فيما تتيح الاستعلام عن حركات العضوية، معاملات التصاديق الالكترونية واليدوية، والتحقق من الوثائق الالكترونية بطريقة الإدخال اليدوي أو المسح الآلي.