تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تستضيف لقاء لجان التنمية الاجتماعية

الإثنين 25 ديسمبر 2017

​استضافت غرفة الرياض ممثلة في لجنة المسئولية الاجتماعية لقاء المجلس التنسيقي للجان التنمية الاجتماعية بالرياض ، وبحث اللقاء سبل تعزيز الروابط وتضافر الجهود بين لجان التنمية الاجتماعية بالرياض بغرض التعاون وتبادل الخبرات لتحقيق الأهداف المشتركة، وتنسيق الأدوار لتوجيه برامج تنمية المجتمع نحو التنمية المستدامة.

وخاطب اللقاء الاستاذ فهد الحمادي رئيس لجنة المسئولية الاجتماعية بالغرفة حيث أوضح أن مفهوم الشراكة المجتمعية يعد أحد مترادفات المسؤولية الاجتماعية وإن لجان التنمية المجتمعية تفتح المجال واسعا أمام اعمال الخير والبذل والعطاء .

واضاف الحمادي أن الغرفة لها دور فاعل في تقديم الدعم والمؤازرة لكافة الجمعيات والمنظمات الناشطة في المبادرات المجتمعية ، حيث أنها  تبنت عدد من اللجان والجمعيات الخيرية، كما سبق أن اطلقت عدد من المبادرات الاجتماعية التي عادت بالنفع والخير على المجتمع.

ومن جانبه أكد الأستاذ ماجد عبدالغني المدير التنفيذي لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بحي الروابي أن اللقاء يهدف إلى رفع مستوى التكامل بين لجان التنمية الاجتماعية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في الجانب المتعلق ببناء الاكتفاء الذاتي للجان التنمية من خلال السعي لبناء الشراكات الفعالة للمسؤولية المجتمعية والتي تخدم عجلة التنمية بالبلاد.