تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

بتنظيم من لجنة الدعاية والإعلان .. جلسة بلكونة تستضيف المصمم العالمي ساجميستر

الأربعاء 26 فبراير 2020
​استضافت غرفة الرياض ممثلة في لجنة الدعاية والاعلان مصمم الجرافيك العالمي ستيفن ساجميستر في جلسة حوارية بعنوان (أهمية الجمال في حياتنا) تحدث فيها عن الجمال مؤكداً انه عامل مهم يحكم احساس الفرد وطريقة تصرفه، وذلك ضمن ملتقيات بلكونة التي اقيمت بمركز الملك عبدالله المالي مساء يوم الاربعاء 19 فبراير 2020، بحضور ومشاركة كبيرة من المهتمين والمختصين في مجال التصميم والجرافيك.

وقال رئيس لجنة الدعاية والاعلان الاستاذ محمد الخريجي أنه لأول مرة يتم تنظيم مثل هذه الفعالية بالمملكة والتي تحدث فيها المصمم العالمي ستيفن ساجميستر الحائز مرتين على جائزة الغرامي بالإضافة الى حصوله على العديد من الجوائز العالمية في التصميم كما أنه تميز بتصميم العديد من العلامات التجارية والرسومات وتصاميم التعبئة واغلفة لعلامات تجارية عالمية معروفة.

واضاف ان قطاع الاعلان في المملكة يشهد تحولات ايجابية ورغبة في النهوض فيه ليتوافق مع التحولات الإيجابية التي تشهدها المملكة و تواجد خبرات عالمية لنقل تجاربها يساهم في تفاعل وجذب العاملين في القطاع وخصوصاً من الشباب وتشجيعهم لمزيد من الابداع والتميز .

ونوه الخريجي بالحضور والتفاعل الكبير من قبل المهتمين بالرسوم والتصميم الجرافيك مؤكداً أن اللقاء اتاح الفرصه لهم للاستفادة من خبرة أكبر مصمم على مستوى العالم في مجال الجرافيك والرسوم والشعارات وطرق التصميم الحديثة.

وكان الضيف قد قدم خلال اللقاء امثلة من الهندسة المعمارية والتصميم والعلوم اثبت من خلالها ان الجمال أكثر من مجرد استراتيجية سطحية مؤكداً انه عامل مهم يحكم احساس وتصرفات الفرد.