تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

الامير فيصل بن بندر يرعى الحفل الختامي لبرنامج "مبدع"

الإثنين 25 أبريل 2016

​نظمته غرفة الرياض بمشاركة عدد من المدارس :

قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض أن بلادنا ونظير البيئة التعليمية المتطورة التي باتت تعيشها سواء على مستوى التعليم العام أو الخاص فقد بدأنا نرى أجيالا يستهويها الابداع , وعليه فعلينا مسؤولية أن نسعى جميعا لصقلها مواهبها واحتضانها وحتى تكون عضوا فاعلا للمجتمع .

واضاف سموه خلال رعايته الحفل الختامي لبرنامج ( مبدع 2 ) والذي نظمته غرفة الرياض صباح اليوم الثلاثاء بمقر الغرفة  , أن غرفة الرياض وكونها تقوم بهذا الدور فهي قد حققت معادلة مهمة , تأتي من منطلق استشعار رجل الأعمال بأدواره لكل ما يفيد المجتمع , وأرجو التوفيق للآباء والأمهات .

​وكان نائب رئيس مجلس ادارة الغرفة الاستاذ خالد بن عبدالعزيز المقيرن قد اشاد

 في كلمة ترحيبية برعاية سموه للإبداع والمبدعين ، وتشجيعه ودعمه للطلاب المشاركين في البرنامج الذي نفذته لجنة التعليم الأهلي بالغرفة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، والهادف لتنمية مواهب الطلاب وصقل مهاراتهم الإبداعية في العديد من المجالات، والعمل على إذكاء روح التنافس الشريف بينهم، وتنمية وإيقاظ روح الانتماء والولاء للوطن فيهم .

واكد المقيرن اهتمام الغرفة بمختلف أنشطة المجتمع وتعزيز المشاركة مع كافة أطياف النسيج الوطني، ومن ذلك دعم وتشجيع أبنائنا الطلاب على التفوق والإبداع .  

من جانبه نوه عضو مجلس الادارة رئيس لجنة التعليم الاهلي بالغرفة الاستاذ عثمان القصبي برعاية سمو امير الرياض   لحفل اختتام برنامج "مبدع 2" في عامه الثاني، وتكريم هذه الإبداعات الفتية من أبنائنا الطلاب، الذين أظهروا تفوقهم وكشفوا عن مواهبهم العلمية والثقافية والرياضية والفنية، بعدما خاضوا في تنافس شريف مسابقات البرنامج في مجالاته المتعددة، مشيرا الى البرنامج يهدف الى تهيئة البيئة المناسبة لبناء شخصية أبنائنا الطلاب في كافة مراحل التعليم العام بالمدارس الأهلية بناءً تكاملياً من النواحي العلمية والبدنية والفنية.

وفي ختام الحفل كرم أمير منطقة الرياض الطلاب الفائزين بمسابقة البرنامج ، يذكر ان البرنامج   تنافس فيه 600 طالب من 150 مدرسة،