تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تستضيف ورشة التعريف بمنصة الاستثمار السياحي

الإثنين 26 ديسمبر 2022

​​​

استضافت لجنه السياحة بغرفة الرياض ورشة عمل التعريف بمنصة الاستثمار السياحي والتي نظمتها وزارة السياحة بحضور نائب رئيس مجلس الادارة الأستاذ نايف الراجحي وعدد من المستثمرين، وبمشاركة وفدا من وكالة جذب الاستثمار بـوزارة السياحة ضم الأستاذ عبد المجيد عبدالمحسن الناصر مدير علاقات المستثمرين والأستاذة مشاعل العمري مدير إدارة اثر وتقييم الاستثمار.
ومن جانبه نوه الراجحي بالتعاون بين الوزارة والغرفة فيما يخص القطاع السياحي مؤكدا أن تكامل الادوار بين الطرفين ساهم في إيجاد الحلول لبعض القضايا التي تواجه القطاع، مشيدا باهتمام الوزارة وحرصها على تنوير مستثمري القطاع بكل المستجدات في مجال الاستثمار السياحي. 
واستهدفت الورشة التعريف بالمنصة على موقع الوزارة الالكتروني، وابرز الخدمات التي تقدمها، كما تطرقت لتسليط الضوء على الاستراتيجية الوطنية للسياحة والمناطق المستهدفة للاستثمار والخريطة الافتراضية التفاعلية لعرض الفرص الاستثمارية وتفاصيلها.
كما استعرضت الورشة دليل الاستثمار السياحي الذي يوضح رحلة المستثمر السياحي، وفرص التمويل اضافة الى تقديم بيانات واحصاءات سياحية التي تدعم المستثمر لاتخاذ القرار الاستثماري، وتشمل إحصاءات حول السياحة المحلية والتي شهدت نموا مقدرا بجانب بيانات المستثمر من خلال التعريف بلوحة البيانات التي تشمل جميع الخدمات المقدمة من الوزارة.