تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

"مكانك" تقدم خدماتها لعملاء غرفة الرياض بدول العالم

الخميس 31 مارس 2022

​​​

عززت غرفة الرياض من خدماتها المتنوعة والتي منها خدمة "مكانك" المعنية بتقديم الخدمات لعملائها في أماكنهم سواء داخل المملكة أو خارجها، حيث وصلت بالخدمة إلى دول في الشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا.
وتأتي الخدمة لتسهيل الإجراءات على جميع المنشآت المشتركة الراغبة في اعتماد أو تحديث بياناتها من خلال زيارة العميل في مقره.
ودعت الغرفة عملاءها للاستفادة من هذه الخدمة عبر الاتصال بالرقم الموحد "920004565" لتحديد الموعد ليتم على ضوء ذلك استكمال الإجراءات المتبقية لتمكين العميل من الاستفادة من الخدمة.
وبين أمين عام الغرفة الأستاذ ناصر أبوحيمد، أن الخدمة تأتي في إطار حرص الغرفة على تعزيز خدماتها لعملائها بما يتوافق مع متطلبات تسهيل أعمالهم وتقديم الخدمة لهم بأيسر وأسرع الطرق وفي المكان الذي يرغبه العملاء.
مشيرا إلى أن الخدمة تأتي بالتزامن مع تطوير الخدمات الإلكترونية سعيا لتحقيق مبدأ "الغرفة الإلكترونية" من خلال مشروع التحول الإلكتروني عبر "بوابة أعمالي"، وتفاعلا مع المبادرات التي تتبناها الدولة للتحول إلى مجتمع تقني.
وأكد أبو حيمد أن الغرفة تعمل باستمرار على تحديث وتطوير خدماتها ضمن الاستراتيجية التي تتبناها الغرفة وتستهدف الارتقاء بخدماتها ومواكبة التطورات التقنية الحديثة، لتوفير الخدمات بأيسر وأسرع الوسائل، واختصار الوقت والجهد على العملاء من خلال خدمات إلكترونية سريعة وآمنة.