تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

الزامل رئيسا لمجلس الغرف السعودية

الثلاثاء 29 أبريل 2014

انتخب أعضاء مجلس الغرف السعودية بالإجماع اليوم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيساً للمجلس, وصالح بن حسن العفالق والدكتور حمدان بن عبدالله السمرين نائبين للرئيس, وذلك خلال اجتماع مجلس الغرف السعودية الخاص باختيار الرئيس ونائبيه.

وعبر الرئيس الجديد للمجلس الدكتور عبدالرحمن الزامل ونائباه صالح العفالق وحمدان السمرين عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء المجلس السبعة على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولى هذه المناصب واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل المجلس وتحقيق مزيد من المكاسب لقطاع الأعمال والاقتصاد بالمملكة.

من جانبه أوضح مدير إدارة الإعلام والنشر بمجلس الغرف السعودية عبيد بن عبدالله المندح أن الانتخابات تمت في أجواء أخوية ونزيهة وبإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان نظامية الإجراءات، مضيفاً أن هذا الاختيار يمثل رغبة قطاع الأعمال السعودي، متمنياً أن يسهم هذا الاختيار في تقديم دفعة جديدة لأعمال المجلس و دوره في خدمة قطاع الأعمال السعودي والاقتصاد السعودي على وجه العموم.

يذكر أن الزامل يشغل منصب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، فيما يشغل نائباه العفالق منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالإحساء والسمرين منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف.​