تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

«غرفة الرياض» تستقبل المراجعين خلال عطلة العيد

الثلاثاء 30 يوليو 2013

  تستقبل غرفة الرياض مراجعيها بالمقر الرئيسي خلال عطلة عيد الفطر عدا أول أيام العيد والجمعة، وستكون مواعيد العمل من الساعة 8 صباحاً، وحتى الساعة 1 من بعد الظهر، كما سيتم قبول طلبات المراجعين في الفترة المسائية من الساعة 5 إلى الساعة 8 مساءً.

وأوضح مدير عام خدمات الاشتراكات بالغرفة فهد بن عبدالله الدوسري أن العمل حتى نهاية شهر رمضان يستمر بنفس المواعيد المتبعة لهذا الشهر الفضيل.

كما حددت عدد من الفروع التي ستعمل وقت الإجازة وهي: فرع الشمال (شارع التخصصي تقاطع العروبة)، الصناعية الثانية، فرع الغرفة بمقر وزارة التجارة، مشيرا إلى أن اوقات العمل ستكون على فترتين صباحية من الساعة 10 وحتى الثالثة بعد الظهر، ومسائية من ساعة 9.30 حتى الساعة 12.00 مساء، ومن يوم الاحد 27 رمضان وحتى نهاية الشهر يكون الدوام مقتصراً على الفترة الصباحية فقط من الساعة 10 صباحاً، وحتى الساعة 3 بعد الظهر، وفي أيام العيد من الساعة 8 صباحاً، وحتى الساعة 1 بعد الظهر، باستثناء يوم العيد الاول.

وأعرب الدوسري عن حرص الإدارة العامة لخدمات الاشتراكات بالغرفة على مواصلة تقديم خدماتها لمراجعيها بأفضل المستويات من أجل إنجاز معاملاتهم بأسرع وقت، وأهاب بالمراجعين الذين تقترب مواقع أعمالهم من مقار فروع ومكاتب الغرفة مراجعتها بدلاً من مراجعة الفرع الرئيسي بالرياض توفيراً للوقت والجهد للمراجعين.