تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

عادلة بنت عبدالله تكرم الفائزات المتميزات بمعرض «منتجون»

الإثنين 07 أكتوبر 2013

بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، اختتمت فعاليات معرض المستثمرات من المنزل "منتجون" أمس الاول.

وخلال الحفل الختامي كرمت الأميرة عادلة الفائزات بالمسابقة التي أقرتها اللجنة المنظمة ل "منتجون"، وكانت النتائج هي فوز منى اليامي "نشاط إبرة وفكرة" بالمركز الأول، وفوز رنا علي العايد نشاط "تذكارات تايني توز" بالمركز الثاني، وفي المركز الثالث هياء العتيقي نشاط "كروشية" والمركز الرابع كان من نصيب وفاء عبدالله العويد لنشاط "أجار وصوصات"، أما المركز الخامس فكان من نصيب منيرة زيد الخريف "موناريزا" ونورة محمد الباتلي "سكيلز" فازت بالمركز السادس، والمركز السابع كان من نصيب وفاء السحيم لنشاط "أطعمه مكرونة رفيلو".

وأشادت سمو الأميرة عادلة بفكرة المعرض ومحتوياته إضافة إلى ما سيتبعه من تخصيص موقع إلكتروني للتسويق للمستثمرات، كما قدمت شكرها لمركز الرياض لتنمية الاعمال الصغيرة والمتوسطة بغرفة الرياض على الجهود المميزة في تنظيم "منتجون" ودعم المستثمرات في المنزل.

من جهتها قدمت هدى الجريسي رئيسة لجنة الاستثمار من المنزل بمركز الرياض لتنمية الاعمال الصغيرة والمتوسطة، شكرها لصاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله على رعايتها للحفل الختامي ودعمها المتواصل لغرفة الرياض.

وبينت الجريسي أن الموقع الإلكتروني لمشاريع الاستثمار من المنزل سيكون نافذة دائمة ترويجية وتسويقية لمنتجاتهن عبر فتح متجر الكتروني لكل مستثمره يمكنها من خلاله عرض وبيع المنتجات واستلام قيمتها وتوصيلها للمشترين بطريقة الكترونية كاملة بالاستفادة من خدمات البريد الممتاز السعودي.

وأضافت الجريسي، إن الاستثمار من المنزل يشهد اهتماماً متواصلاً على كافة المستويات سواءً على المستوى الرسمي الذي تجلى في صدور قرار الترخيص للأسر المنتجة للعمل من المنزل، أو على مستوى القطاع الخاص الذي يدعم هذا النشاط، معربة عن أملها أن يتواصل هذا الدعم من خلال تنظيم البرامج التدريبية والتمويلية والتسويقية لرائدات العمل من المنزل، وزادت بان مركز الرياض لتنمية الاعمال الصغيرة والمتوسطة بغرفة الرياض يسعى للتواصل والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمعالجة المعوقات التي قد تواجه المستثمرات من المنزل.

من جانبها أوضحت مديرة معرض "منتجون" بمركز الرياض لتنمية الاعمال الصغيرة والمتوسطة الأستاذة وفاء آل الشيخ، ان إطلاق جوائز معرض "منتجون"، كان الهدف منها حث المشاركات والذي بلغ عددهن نحو 500 سيدة على المزيد من التميز والجودة في أعمالهن، وبينت أنه تم تقييم المشاركات واختيار الفائزات من خلال لجنة تحكيم متخصصة كلفت بتقييم الجناح والمنتجات التي تعرضها المشاركات وفق معايير وشروط محددة.