تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض: رعاية أمير الرياض ساهمت بتفوق منتجون محلياً وإطلالته دولياً

الخميس 10 أكتوبر 2013

   اعتبر الدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أن دعم ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، لمعرض المستثمرات من المنزل "منتجون" ساهم بشكل قوي في تفوقه وتميزه على الساحة المحلية و ساهم أيضاً بوصول أصدائه لخارج الوطن.

وقال الدكتور عبدالرحمن الزامل بأن غرفة الرياض ممثلة بمركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة قد قررت إقامة المعرض مرتين سنويا بعد أن حظي المعرض بإشادة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.

وأضاف الزامل أن توجيه سمو الأمير خالد بن بندر بدراسة تخصيص مواقع في المشاريع التطويرية التي تشهدها مدينة الرياض حاليا للأسر المنتجة يدل على الدعم الكبير الذي يوليه سموه الكريم لهذا القطاع.

من جانبه بين المهندس منصور بن عبدالله الشثري عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، أن مشروع معرض وموقع منتجون للمستثمرات من المنزل حظي بشرف رعاية سمو أمير منطقة الرياض وافتتاحه له حيث قام سموه الكريم يرافقه سمو نائبه بجولة طويلة داخل أجنحة المعرض حيث اطلع سموه على منتجات المستثمرات من المنزل واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم حيث وجه سموه الكريم بدراسة تخصيص أسواق مخصصة لهن في المشاريع التطويرية الجاري تنفيذها في مدينة الرياض حاليا. وأكد المهندس منصور الشثري بأن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض قد دعم المشروع من بدايته، حيث حظي معرض منتجون بإشرف واهتمام سموه الكريم ومتابعته.

ودعا الشثري المستثمرات من المنزل الراغبات في الاشتراك في معرض منتجون القادم للتسجيل في موقع منتجون الإلكتروني أو مراجعة فرع السيدات التابع للغرفة التجارية بالرياض.

​وأضاف الشثري أن جناح غرفة الرياض في معرض منتجون شهد إقبالاً كثيفاً من الراغبات في الاشتراك في معرض منتجون كما أن موقع منتجون يشهد يومياً افتتاح أعداد متزايدة من المتاجر الإلكترونية للمستثمرات من المنزل حيث يتيح لهن تسويق منتجاتهن.