تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

قناة الاقتصادية وغرفة الرياض توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز رسالة الإعلام الاقتصادي

الخميس 14 نوفمبر 2013

​ أبرمت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وغرفة الرياض مذكرة تفاهم لتعزيز العمل المشترك بين الغرفة وقناة الاقتصادية السعودية.

وقد وقع المذكرة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع ورئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل وذلك بحضور أمين عام الغرفة الدكتور محمد الكثيري والمشرف العام على قناة الاقتصادية محمد الحميدي.

وتهدف المذكرة إلى توطيد التعاون بين الغرفة والقناة وبما يعزز من رسالة الإعلام الاقتصادي، وأكد معالي رئيس الهيئة الأستاذ عبدالرحمن الهزاع حرص الهيئة على تعزيز العمل المشترك وبما يخدم الاقتصاد الوطني والتنمية في بلادنا انطلاقا من الدور المهم الذي يلعبه الإعلام في إبراز الإنجازات التنموية لا سيما وأن المملكة تشهد طفرة كبرى في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله .

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل عن سعادته بهذه الاتفاقية، مؤكداً أهمية دور هيئة الإذاعة التلفزيون ومن خلال التلفزيون والإذاعة في دعم الاقتصاد الوطني وإبراز معالم التنمية والمساهمة في معالجة القضايا الاقتصادية من خلال الطرح المتزن والهادف إلى صالح الوطن .

واشاد الزامل بمستوى تطور أداء الاذاعة والتلفزيون وتقديم محتوى على مستوى عال من المسؤولية والاتقان، مشيراً الى أن الإعلام السعودي بات لاعباً رئيسياً ومؤثراً في طرح كثير من القضايا وكان لذلك الطرح دور في معالجتها.