تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تكرم العذل بمناسبة انتهاء فترة عملة

الأربعاء 27 مايو 2015
​​
تقيم  غرفة الرياض مساء يوم الأحد القادم (31/5/2015) حفل تكريم الأستاذ حسين بن عبدالرحمن العذل مستشار رئيس مجلس الإدارة والأمين العام السابق للغرفة بمناسبة انتهاء فترة عمله، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .
ونوه الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة بالجهود الكبيرة التي بذلها العذل خلال فترة عمله كأمين عام للغرفة ثم مستشاراً لمجلس الإدارة والتي استمرت اكثر من عشرين عاما  حققت خلالها الغرفة نقلة نوعية في مستوى الأداء كأكبر الغرف السعودية، وتجاوبت مع التوسع الكبير في قطاعاتها وإداراتها المختلفة لخدمة قطاع الأعمال وعرض القضايا التي واجهت القطاع على الجهات الحكومية لتذليلها.
وقال الزامل إن العذل جسد بأدائه المتميز أحد الخبرات الإدارية القيادية والمشهود لهم خلال مسيرة عمله بالغرفة، حيث أسهم بنصيب وافر في خدمة قضايا القطاع الخاص، وعزز من التنسيق والتواصل مع الجهات الحكومية بما يخدم القطاع دعماً لدوره المتنامي في إنجاز مشاريع التنمية الاقتصادية وبما يصب في خدمة الاقتصاد الوطني.
ومن جانبه أشاد الأمين العام لغرفة الرياض الدكتور محمد بن حمد الكثيري بمسيرة عطاء الأستاذ حسين العذل في خدمة الغرفة والتي استمرت لسنوات طويلة، وقال إنه أسهم بما امتلكه من قدرات عالية وكفاءة إدارية متميزة بدور ثري في تطوير مستويات الأداء بالغرفة، واستطاع أن ينهض بدور الأمانة العامة لمواكبة التوسع في حجم أنشطة الغرفة المكرسة لخدمة القطاع الخاص، وتحفيز وتنشيط النشاط التجاري والصناعي والخدمي.
وأضاف الكثيري أن الغرفة في عهد العذل باتت تعكس وتواكب التطور الكبير الذي شهده قطاع الأعمال في منطقة الرياض، كما شهدت جهوداً بارزة في توثيق روابط الغرفة مع الغرف العربية والدولية، فضلاً عن جهودها الوفيرة في مجال خدمة المجتمع، وإبراز مساهمة القطاع الخاص في برامج المسؤولية الاجتماعية.
وأكد أن الأمانة العامة لغرفة الرياض ستواصل جهودها في تطوير الأداء والاضطلاع بمهامها ورسالتها الرامية للنهوض بقطاع الأعمال، والعمل المتواصل لتطوير آليات العمل وخدمة المشتركين وتعزيز منظومة قطاع الأعمال بما يدعم الاقتصاد الوطني.